ملتقي المهندسين العلمي

اهلا ومرحبا بكم في ملتقاكم

الرجاء التسجيل في

ملتقي محمد مناف

والموقع الصديق

ملتقي المهندسين العرب http://www.arab-eng.org/vb

لمشاهدة باقي المواضيع ومشاهدة جميع الا قسام الاخري

مع تحيات

أخوكم محمد مناف

ملتقي المهندسين العلمي

ملتقي محمد مناف

مرحب بكم


 

كل عام وانتم بخير

 

برامج تهمك منقولة من الاخ جمعة وله تحياتي

 




   


     



    

 




 



ملتقي محمد مناف يرحب بكم

 


    تكييفات الهواء المحمولة

    شاطر
    avatar
    Admin
    المسئول العام للملتقي

    عدد المساهمات : 500
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010

    تكييفات الهواء المحمولة

    مُساهمة من طرف Admin في 11/17/2011, 1:31 pm

    تكييفات الهواء المحمولة
    تكييف الهواء المحمول هو الذي له عجلات ويمكن نقله بسهولة داخل المنزل أو المكتب. وهم متاحين حاليا مع قدرات مع القدرات ما يقرب من 6،000 إلى 60،000 وحدة حرارية / ساعة (1،800 إلى 18،000 واط) ومع أو بدون سخانات المقاومة الكهربائية. مكيفات الهواء المحمولة تأتي في شكلين، split و hose. مبردات التي تسمى أحيانا مكيفات، هي أيضا المحمولة.
    تبريد الهواء المحمولة مكيفات الهواء ضاغط على أساس نظام التبريد التي تستخدم لتبادل وحرارة الهواء، وبنفس الطريقة التي سيارة نموذجية أو أجهزة تكييف الهواء المنزلية. مع هذا النوع من النظام جفف الهواء كما هو تبريد. وهي تجمع المياه المكثفة من الهواء المبرد، وينتج هواء ساخن يجب تنفيسه خارج المنطقة المبردة (ينقل الحرارة من الهواء في المنطقة المبرده إلى الهواء الذي يجب تنفيسه).
    وهناك انقسام نظام داخلي وحدة متصلة على عجلات في الهواء الطلق وحدة عبر أنابيب مرنة، مماثل لتركيب وحدة دائمة ثابتة.
    نظم خرطوم، والتي يمكن في الجو وMonoblock، لتنفيس الهواء الخارجي عبر انابيب. "monoblock" صيغة تجمع المياه في دلو أو علبة، وعندما تتوقف بالكامل. فإن الجو النسخة إعادة يتبخر الماء والتصريف من خلال أنبوبي خرطوم، ويمكن تشغيلها بصورة مستمرة.
    أنبوب واحد وتوجه وحدة جوية خارج القاعة لتبريد المكثف لها، ثم الفتحات خارج. في هذا الجو يحل محله الهواء الساخن أو غيره من خارج الغرف، مما يقلل من كفاءتها. الحديث عن وحدات تشغيل ما يقرب من 1 إلى 3، أي نسبة، لإنتاج 3 كيلوواط التبريد هذا سوف تستخدم 1 كيلوواط من الكهرباء. ألف وحدة مزدوجة أنابيب الهواء من الخارج وتوجه الهواء لتبريد المكثف لها، بدلا من من داخل القاعة، وبالتالي هي أكثر كفاءة من معظم أنابيب الهواء وحدة واحدة.
    التبخر ومبردات الهواء، وتسمى أحيانا المستنقعات ومكيفات الهواء، وليس لديها ضاغط أو المكثف. تبخر الماء السائل على زعانف التبريد وإطلاق تبريد البخار في المنطقة. انحسار المياه تمتص كمية كبيرة من الحرارة، والحرارة الكامنة التبخرة، تبريد الهواء البشر والحيوانات الأخرى استخدام نفس آلية لتهدئة أنفسهم التعرق. العيوب هي أنه ما لم المحيطة الرطوبة منخفضة (جافة المناخ) ويقتصر التبريد وتبريد الهواء الرطبة جدا ويمكن أن يشعر ندي. وميزتها أنها لا تحتاج إلى خراطيم للتنفيس تبريد الحرارة خارج المنطقة، مما يجعلها حقا المحمولة، وأنها رخيصة جدا لتركيب واستخدام طاقة أقل مما refrigerative مكيفات الهواء.


    _________________
    وما اوتيت من علما الاقليلا وقل ربي زدني علما
    avatar
    مني
    عضوفعال
    عضوفعال

    عدد المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 24/11/2010

    رد: تكييفات الهواء المحمولة

    مُساهمة من طرف مني في 11/18/2011, 7:48 pm

    تسلم ايديك يا استاذنا
    وجزاك الله خيرا

      الوقت/التاريخ الآن هو 9/25/2017, 12:44 am